إعلام القاهرة : 30 طالب بلجان الامتحانات لتطبيق التباعد الاجتماعى

أكدت الدكتورة هويدا مصطفى عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة ، أن الكلية راعت كل توصيات مجلس الجامعة المطبقة فى امتحانات السنوات النهائية مشيرة إلي أنه قبل انطلاق ماراثون امتحانات الطلاب شهدت الكلية فترة طويلة من التجهيزات لتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

وقالت الدكتورة هويدا مصطفى فى تصريحات صحفية أنه تم تعقيم قاعات ومدرجات الامتحانات ووضع الإرشادات التى وضعتها الجامعة الخاصة بالوقاية من كورونا وتركيب كبائن التعقيم والتنمية على الطلاب بارتداء الكمامات .

وأشارت الدكتورة هويدا مصطفى عميد اعلام القاهرة إلي إنه تم توزيع اعداد الطلاب داخل القاعات الخاصة بأداء الامتحانات بما يضمن مراعاة التباعد الاجتماعى داخل اللجنة وفقا للنسبة التى حددتها الجامعة بحيث يتواجد داخل كل قاعة 30 طالب فقط .

وأوضخت الدكتورة هويدا مصطفى أنه تم أيضا مراعاة أن تكون الامتحانات على فترة واحدة وبخلاف الأيام التى تشهد امتحانات الثانوية العامة .

وأضافت عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة أن الامتحانات روعة فيها أن تكون بنظام البابل شيت لتجنب التلامس فى اوراق الإجابة .

ونوهت إلى أن الكلية خصصت اماكن للعزل لاستخدامها عند وجود أى حالات اشتباه من خلال توقيع مقياس الحرارة على الطلاب قبل الدخول للجامعة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*