سمية الخشاب: “البلوك” لمواجهة المتحرشين

صرحت الفنانة سمية الخشاب إنها كثيرا ما واجهت التحرش فى الشارع وعبر وسائل التواصل الاجتماعى، مضيفة أنها تواجه محتوى الرسائل الخارج بـ”البلوك” مشيدة بتصرف بعض النجمات فى الفترة الأخيرة بفضح المتحرشين على السوشيال ميديا.

وقالت أنها تفاضل تلك الأيام بين أكثر من عمل سينمائى ودرامى ، بعد اعتذارها عن فيلم “صابر وراضى” أمام النجم أحمد آدم، لافتة إلى أنها لم تستقر حتى الآن على أحدهم.

وأضافت النجمة سمية الخشاب إن اعتذارها عن فيلم أحمد آدم “صابر وراضى”، جاء بسبب تخوفها من فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها لن تقبل بالمخاطرة بحياتها ولن ترمى نفسها فى التهلكة من أجل العمل، طالما أنه ليس هناك داعٍ للتسرع.

كانت الفنانة سمية الخشاب قد أكدت أن موضوع التحرش زاد عن حده، ويجب أن نأخذ خطوة إيجابية، موضحة أن هناك شبابا صغار السن لا يعرفون ما يفعلون ويجب توعيتهم، كما يجب أن يكون هناك مراكز تأهيل لتعريف الشباب بالقيم الأخلاقية، متمنية من نجوم الفنانين طرح أعمال فنية هامة تبرز قيم المجتمع.

وأردفت الخشاب، خلال تصريحات تليفزيونية أنه يجب أن نستعين بمدربى التنمية البشرية، ومن يعملون فى مجال التوعية لتعريف الفتيات بحقوقهم وواجباتهم، قائلة: “أنا تعرضت للتحرش وأنا فى سيارتى وعلى السوشيال ميديا ولا أجيب على أحد، وفى إحدى المرات شاهدت شخصاً يعاكس فتاة وهى ترتدى ملابس محتشمة للغاية”.

ووجهت الفنانة سمية الخشاب، رسالة إلى الفتيات اللواتى يتعرضهن للتحرش أو الاغتصاب، مؤكدة دعمها الشديد لكل فتاة تعرضت إلى التحرش، مشيرة إلى أن التحرش جريمة ليس لها أى مبرر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محاكمة سما المصرى بتهمة سب وقذف ريهام سعيد

تشهد محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار مروة هشام بركات، اليوم الأربعاء، ثانى جلسات محاكمة سما المصرى

بعد تأجيل مسلسل أحمد زكى .. محمد رمضان يشارك في رمضان بـ”موسى”

أكد النجم محمد رمضان، تأجيل مسلسل "الإمبراطور" الذى يتناول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكى، لحين التفاوض مع الورثة،

شقيقة زينة تتعرض لنزيف حاد بالمخ وتنتقل العناية المركزة

انتقلت شقيقة النجمة زينة مؤخراً إلى أحد المستشفيات جراحة المخ والأعصاب بمدينة السادس من أكتوبر بعد تعرضها